فريقنا

فريقنا 2018-04-06T11:14:56+00:00

مجلس الإدارة

بيتر تتارنيكوف-الرئيس

لدى بيتر 17 سنة خبرة في سوق تبادل العملات الأجنبية حيث بدأَ سيرتهُ المهنية كمساعد في مكتب مضاربة في عام 1999 وفي العام 2003 استلم منصب مضارب رئيسي في واحدة من أكبر شركات الوساطة في روسيا. معرفتهُ المتعمقة في عمليات العملات الأجنبية ومهاراتهِ القيادية أوصلت بيتر إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فوريكس كلوب يو إس إيه “Forex Club USA” في العام 2006 ورئيساً تنفيذياً لها في العام 2010. خلال سيرتهِ المهنية، صمَّمَ بيتر وعقدَ أكثر من 200 ندوة حول المضاربة في سوق العملات الأجنبية وعقدَ ندوات لمُمثلين كِبار من مصرف روسيا حول النماذج الغربية من تنظيم سوق التداول بالعملات الأجنبية أيضاً. وقد أضمنَ د. أليكزاندر إلدار وهو مضارب محترف ومؤلف لدزينة من الكتُب استراتيجية بيتر للمضاربة في كتابهِ إنتريز أند إكزيتس “الدخول والخروج”. احترافية بيتر والتزامه جعلاهُ متحدثاً وُمعلقاً موثوقاً ومعروفاً عن سوق تداول العملات الأجنبية.

مايكل غرينبيرغ-عضو مجلس

مايكل غرينبيرغ هو المدير التنفيذي ومؤسس شركة فوريكس ماغنيتس “Forex Magnates” حيث أنشأها عام 2009 كمدونة الكترونية بسيطة وكمحاولة لإضفاء المزيد من الشفافية على سوق تداول العملات الأجنبية. ومن ذلك الحين نمى ذلك المشروع المتواضع إلى منفذ مشهور يُقدِّم الأخبار بسبعة لُغات والتعليقات اليومية والبحث حول سوق تداول العملات الأجنبية. منذ العام 2012 تقوم فوريكس ماغنيتس “Forex Magnates” أيضاً بعمل مؤتمرات مُهمة عديدة للشركات في هذا المجال مثل قِمة طوكيو ولندن ومعرض أي إف إكس آسيا “IFXEXPO Asia”. عمِلَ مايكل قبل شركة فوريكس ماغنيتس “Forex Magnates” كمسؤول مبيعات في شركة تبيع برامج الفوريكس وقبل ذلك موظف في مصرف للاستثمار. تم اختيار مايكل في يناير عام 2012 كرجل العام في الفوريكس للعام 2011 من قِبَل الموقع المرموق إف إكس ستريت “FXStreet”.

أليكسي بافلينكو-عضو مجلس

لدى أليكس 17 سنة من الخبرة في التسويق وهو خبير حقيقي في التخطيط الاستراتيجي وتسويق الأعمال. تتضمن سيرتهُ المهنية العديد من المشاريع من ضمنها مجال الفوريكس. واحدة من نقاط القوة لدى أليكس هي الشركات الناشئة وقد ساعد في تطوير ثلاث مشاريع مُهمة في الفوريكس للبدء من الصفر. في العام 2003 تم تعينهُ كمدير تنفيذي للتسويق في واحدة من أكبر شركات الوساطة في العملات الأجنبية فوريكس كلوب “Forex Club”، حيث قاد بنجاح مبادرات النمو وتطوير السوق.

فريقُنا

أناتولي بولانوف-رئيس لجنة فض النزاعات

لدى أناتولي خبرة غنية في مجال التجارة والمال بشكلٍ عام بالإضافة إلى أكثر من عشرة سنوات من الخبرة في التعليم في الأسواق المالية. ندوات على الانترنت وخارجها، غُرَف المضاربة، والأبحاث في السوق هي بعض العناصر التي تخصَّصَ بها أناتولي حيث شهِدَ وتعامل معَ حالات لا تُحصى والعديد من السناريوهات التي منَ المُمكن أن يتعرَّض لها أي مُضارب. الأكاديمية العالمية للمتاجرة في سوق التداول “International Academy of Exchange Trade” في بيكين وفوريكس كلوب ” Forex Club” في نيويورك هي بعض الأماكن التي بنى فيها أناتولي سجلهِ الحافل. مُؤسِس للموقع التعليمي جي إم تي بارتنر “GMTPartner.org” حيث يُقدِّم أناتولي للمُضاربين والمستثمرين مؤشرات عن السوق محمية الحقوق بناءً على استراتيجيات المضاربة للمحفظة المالية.

نيكولاي إسايف-مسؤول العمليات

استلمَ نيكولاي عدداً من الأدوار العُليا في واحدة من العلامات التجارية لمجموعة غين كابيتال “Gain Capital Group” وهي فوريكس دوت كوم “Forex.com” مع التركيز على مناطق متنوعة مثل روسيا وأوروبا الشرقية وأستراليا والولايات المتحدة. استلمَ نيكولاي أدوار تسويقية عُليا عندما كان مع مجموعة غين كابيتال من ضمنها إدارة والتنسيق بين مبادرات متعددة المجالات مرتبطة بمنتجات إعطاء الإشارات للمضاربة وترجمة تقنيات منصات التداول في الكثير من مناطق العالم من ضمنها خمس سنوات في روسيا وبلدان الكومونويلث المستقلة “Commonwealth Independent States” لشركة الوساطة. نيكولاي هو مؤسس ورئيس شركة دارتيك للاستشارات “Dartek Consulting” مقرها نيويورك، وهي شركة للمشورة تُقدِّم خدمات التسويق والاستشارة لشركات استثمار الأموال والوسطاء على الانترنت وشركات العملات الالكترونية.

أرتيم كاربيشينكو-مسؤول كبير للعمليات

أرتيم هو مُحترف للقانون يعتلي حالياً منصب مسؤول كبير للعمليات ويُساعد شركتنا على خدمة المشتركين معها في مجال الوساطة المالية عبر الانترنت. كان أرتيم قبل منصبهِ الحالي كبير المستشارين القانونيين لدى مجموعة آر دي آي “RDI Group” في موسكو حيث اكتسبَ الخبرة العملية في التعامل معَ الدعاوى القضائية والقضايا القانونية التي تنشأ غالباً بين الزبائن والشركات. نالَ أرتيم البكالوريوس في القانون من كلية الملك في لندن “King’s College London” بعد نيلهِ درجة الماستر في القانون المدني من كلية روسيا للقضاء في موسكو “Russian Academy of Justice” حيث ما زال هناك يُحضِّر للدكتوراه في مجال العمل القضائي في المؤسسات الحكومية.

لجنة فض النزاعات لدينا

Our Team

Board of Directors

 

Peter Tatarnikov – Chairman

Peter has 17 years experience in the Forex Industry. He started his career as a trading desk assistant back in 1999 and in 2003 he filled a Chief Dealer position in one of the largest retail Forex brokers in Russia. In-depth knowledge of FX operations and high managerial skills brought Peter to a COO position at Forex Club USA in 2006 and in 2010 he earned a CEO chair. During his career, Peter designed and held over 200 seminars on Forex Trading. He also conducted seminars for senior representatives of the Bank of Russia on western models of Forex regulation.  Professional trader and author of a dozen books Dr. Alexander Elder, included Peter’s trading strategy into his book “Entries & Exits”. Peter’s professionalism and commitment have made him a well-known FX market commentator and spokesperson for the retail FX industry.

 

 

Michael Greenberg – Board Member

Michael Greenberg is the CEO and founder of Forex Magnates. Michael launched Forex Magnates in 2009 as a simple blog in an effort to bring more transparency to the forex market. Ever since the humble project grew into a well known portal providing daily news, commentary and research about the forex industry in 7 languages. Since 2012 Forex Magnates is also operating several major industry B2B conferences such as Tokyo and London Summit and IFXEXPO Asia. Prior to Forex Magnates Michael worked as Sales Executive for a forex software firm and prior to that was an Associate in an investment bank. In January 2012 Michael was chosen as “Forex Person of the Year 2011” by the prestigious FXStreet portal.

 

 

Alexey Pavlenko – Board Member

Alex has 17 years of marketing experience and he is a true expert in strategic planning and operational marketing.
His career includes a variety of projects including the Forex industry. One of Alex’s strengths are start-ups and has helped develop 3 major Forex projects from scratch.  In 2003 he was appointed to the  Chief Marketing Officer position at one of the largest retail FX Brokerage companies – Forex Club, where he successfully led growth and market innovation initiatives.

Our Team

 

Anatoly Bulanov – Head of Dispute Resolution Committee 

anatoly-bulanov Anatoly has rich experience in the field of trading and finance in general, as well as over a decade experience in financial markets education. Online and offline seminars, trading rooms, and market research are just a few of the elements Anatoly has specialized in, having witnessed and dealt with countless situations and scenarios that any trader could ever stumble upon. The International Academy of Exchange Trade in Beijing and Forex Club in New York are some of the places where Anatoly has built up his impressive track-record. Founder of educational portal GMTPartner.org, Anatoly provides traders and investors with proprietary market sentiment indicators based on the portfolio of trading strategies.

 

Artem Karpichenko – Senior Operation Officer

Artem Karpichenko is a law professional who currently holds the role of Senior Operation Officer, helping our organization serve participants in the online financial brokerage industry. Before his current role, Artem was a Senior Counsel at RDI Group in Moscow, where he gained hands-on experience dealing with court litigation and legal cases that often arose between consumers and companies. Artem obtained a Bachelors of Laws from King’s College London, after obtaining a Master’s degree in Civil Law from the Russian Academy of Justice in Moscow, where he is currently pursuing a Ph.D. in the field of legal work in Government agencies.

 

 

Our Dispute Resolution Committee